تهنئة السفير اليمني في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

[ad_1]

أعرب سعادة السفير الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية لدى مصر عن خالص التهاني والتبريكات لشعب وقيادة جمهورية مصر العربية الشقيقه بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة .

وقال السفير مارم بان هذه الثورة العظيمة عبرت عن خيارات وارادة الشعب المصري اصدق تعبير ونجحت بما لايقاس في المحافظة على مصر العروبة من الانزلاق الى دوامة الفوضى والعنف كما ومثلت نقطة انطلاق لإنجاز المشاريع العملاقه والمكاسب الاستراتيجية وتوطيد عوامل الامن والاستقرار والتعاون بين دول المنطقة القريبة منها والبعيدة في شتى المجالات .

وأضاف بان الشعب المصري العظيم بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما خرج ذلك اليوم لاستعادة الدولة المصرية ومؤسساتها وترسيخ هيبتها ودورها الفعال في بناء الحاضر وصنع المستقبل الذي يليق بمصر فانه جسد ذلك في مشهد حضاري مهيب وتلاحم وطني نجح بما لايُقاس في نيل إعجاب واحترام دول العالم .

وقال سعادة سفير اليمن بان مصر وهي تستأنف دورها التاريخي والقيادي العربي من خلال دبلوماسية حكيمة ومتوازنة حققت نجاحات عظيمة على اكثر من صعيد كما وستظل الركيزة الأساسية والمحورية للسلام والأمن في المنطقة وحجر الزاوية في الدفاع عن المصالح الاستراتيجية العليا للامة العربيه.

واشاد السفير الدكتور مارم عاليا بالعلاقات التاريخية المتميزه مع مصر في مختلف المجالات كما واعرب عن خالص الامتنان والتقدير لشعب وقيادة مصر الشقيقة لمواقفها العروبية الثابتة والمبدئية الى جانب الشعب اليمني وشرعيته الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهوريه القائد الاعلى للقوات المسلحه متمنيا ان تعود هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لشعب مصر مايصبو اليه من تقدم وتطور وازدهار .
—————————


[ad_2]